اخر الأخبار

مواقع محسوبة على نادي برشلونة تُعنون: ثابت القاهري, غوارديولا العرب ؟

في اطار سعينا للكشف عن أسماء لاعبين أو مدربين تونسيين في الخارج، كنا قد أجرينا حوارا مع المدرب التونسي ثابت القاهري المقيم بايطاليا و أوضح لنا خلاله عزمه على احداث ثورة كروية عربية في التسيير و التدريب، هذا الحوار الشيق كان له صدى كبير في الأوساط الرياضية العربية و خاصة الأوروبية.

و في نفس الاسبوع أجرت مواقع محسوبة على نادي برشلونة الإسباني مقابلة حصرية مع المدرب التونسي ثابت قاهري حيث تتوقع بأنه أحد العمالقة القادمين على مهل واللذي سوف يكون بمثابة غوارديولا الكرة العربية.

ثابت القاهري مع Horst wein المدير السابق بنادي برشلونة

القاهري أول مدرب عربي يحظى بهذا القدر من الإهتمام من طرف احباء النادي الكاتالوني و ذلك بعد تنويه الراحل اورنست فاين مدير مركز الشبان بالنادي و مدير المنهجية الحالي (المعد البدني) التاريخي سيرولو  و ذلك على اثر ندوات و زيارات مشتركة بين الطرفين،أما خوان فيا أحد رموز النادي أثناء مؤتمر دولي صرح بأن القاهري سوف يكون أعظم إكتشاف على الصعيد العربي و الإفريقي...

المدرب ثابت كانت له تجارب عديدة مع مراكز تكوين في إيطاليا و تعاون فني خاصة مع نادي الانتر و نادي بولونيا ،رفض مؤخرا عديد العروض العربية في مواقع مختلفة من أجل التفرغ التام لإتمام كل الشهادات التدريبية بعد حصوله مؤخراً على ديبلوم UEFA B .