اخر الأخبار

مادوندو لاعب الوداد : أعيش بالماء و الخبز و الفريق سحب جواز سفري و لم يدفع لي راتبي !

قال لاعب الوداد ، المهاجم الدولي الأوغندي جويل مادوندو ، إنه يعيش ظروفاً صعبة في الدارالبيضاء بعدما تخلى عنه الفريق البيضاوي و بقي عالقاً هناك دون أكل و لا راتب شهري.

و نقل موقع أوغندي عن مادوندو البالغ من العمر 22 سنة ، قوله أنه يقتات على الخبز و الشاي داخل شقة يدفع إيجارها بنفسه (1000 دولار شهرياً).

و أضاف أنه لم يتلقى اي راتب أو علاوات من ناديه الوداد منذ مارس الماضي ، مشيراً إلى أنه وقع عقداً لثلاث سنوات مع النادي المغربي في يناير الماضي ، إلا أنه لم يتوصل سوى بـ 1400 دولار في فبراير الماضي.

الدولي الأوغندي الدولي ، قال أن فريق الوداد منح له مبلغ 14.000 درهم مغربي في 20 فبراير ، و اعتاد طوال هذه المدة على أكل الخبز الهندي (chapattis) الذي يصنعه بيده و الشاي.

ذات اللاعب و في تصريحه ، قال أن فريق الوداد سحب منه جواز سفره ، لتسوية وضعيته حسب زعمهم ، و أضاف أنهم تجاهلوا مناشداته بإعادة جواز سفره بسبب العراقيل التي يمكن أن يجدها مع الشرطة المغربية إذا أوقفته في الشارع العام.

وعلاقة بالموضوع، فقد أكد ذات المصدر أن المدافع الأوغندي “كرينس موروشيد جوكو” ، والذي تعاقد معه الوداد الصيف الماضي قبل أن ينفصل عنه، شارك زميله نفس الرواية، قائلا:”عانيت أيضا من نفس المشاكل لكني كنت محظوظا وتمكنت من العودة إلى بلدي شهر مارس الماضي”.