اخر الأخبار

خاص.. الكشف عن موعد الحكم في قضية الترجي والوداد على لقب دوري الأبطال

كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن المدة التي ستتحصل عليها هيئة المحكمة الرياضية "كاس" من أجل الإعلان عن قرارها في قضية الترجي والوداد الشهيرة.

وأكد المصدر، أن المحكمة الرياضية في حال لم تعلن عن القرار في غضون أسبوع سيكون في غضون شهرين القرار النهائي بشأن هذه القضية.

وكانت جلسات القضية بالمحكمة الرياضية أسدل الستار عليها، حيث ينتظر جماهير الفريقين وقارة أفريقيا أجمع، القرار والحكم الأخير في هذه القضية.

ونكشف التفاصيل الكاملة، في الجلسة الأخيرة للقضية الأشهر في تاريخ القارة السمراء.

وأدلى أول أمس، بشهادته في تلك الجلسة، كل من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ومراقب المباراة، وبكاري جاساما حكم المباراة ومسؤول آخر من كاف.

شهادة تاريخية لأحمد أحمد
وقال أحمد أحمد في شهادة تاريخية، بأنه تعرض للتهديد هو ومسؤول الكاف، الذين تواجدوا في ملعب رادس، وأكد على كلامه أحمد ولد يحيى مراقب المباراة.

فيما أكد بكاري جاساما، أن الوداد لم ينسحب من المباراة، حيث من الممكن أن تقلب هذه الشهادة الموازين بعدما أكد عليها مسؤولي الترجي في تصريحات خاصة ، حيث أكد فاروق كتو الكاتب العام للترجي بأن بالفعل بكاري أدلى بتلك الشهادة.

وفي ذات السياق، أكد فاروق كتو بأن شهادة أحمد أحمد وبكاري جاساما، لن تؤثر على اللقب، مؤكدا بأن الترجي سيظل بطلا للقارة.

فيما أكد محمد طلال المتحدث الرسمي للوداد، أن الشهادة كانت تاريخية، متمنيا أن تكون في صالح الوداد من أجل أن يصب الحكم في مصلحتهم.

وتنتظر الجماهير القرار النهائي في هذه القضية، من أجل أن تسدل المحكمة الرياضية الستار عليها، حيث من المقرر أن يصدر خلال الأيام القليلة المقبلة.