اخر الأخبار

نبيل معلول: عقدي مع الاتحاد السوري الأقل ماليا بين كل الفرق التي دربتها

تمنى التونسي نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب سوريا، إقامة مباريات نسور قاسيون في التصفيات الآسيوية المزدوجة، بالعراق بدلا من الإمارات.

وقال معلول، في تصريحات تلفزيونية، اليوم الإثنين: "العراق أقرب لسوريا وتمتلك ملاعب جيدة، وتمنيت أن تكون المباريات بالعراق، ويبقى القرار النهائي لاتحاد الكرة".

وأضاف: "بعد توقيعي مع المنتخب السوري، طلبت أن تكون المعسكرات المحلية في سوريا، وفي ملعب خاص للمنتخب، حيث تم تخصيص ملعب فرعي في مدينة الفيحاء بدمشق، وبحضور الجماهير التي ستمنح اللاعبين ثقة ومعنويات كبيرة".

وتابع: "شكر خاص لفراس معلا، رئيس الاتحاد الرياضي العام، وللعميد حاتم الغائب، رئيس اتحاد الكرة، على جهودهما بالبدء بصيانة الملاعب".

وأردف: "خلال الفترة الماضية أشرفنا على تدريبات لاعبي المنتخب، أثناء الحجر الصحي في منازلهم، وكان التجاوب جيد من معظم اللاعبين".

وواصل: "كان لدينا 4 برامج، لكن أزمة كورونا أربكت حساباتنا، ورغم ذلك حصلنا على فرصة إضافية لمتابعة أداء اللاعبين في الفترة السابقة، ومشاهدة عدد كبير من مباريات المنتخب".

واستطرد: "عقدي مع الاتحاد السوري الأقل ماليا بين كل الفرق التي دربتها، وافقت دون تردد لأني وجدت رغبة كبيرة من اتحاد الكرة بالتعاقد معي؛ لتحقيق حلم الوصول للمونديال".

وأكمل: "لا يمكن مقارنتي بالمدير الفني للمنتخب السعودي، الذي يتقاضى 7 ملايين يورو في الموسم، وليعلم الجميع أننا كجهاز فني لم نقبض أي دولار من الاتحاد السوري".