اخر الأخبار

ملعب نهائي دوري الأبطال يثير إنقاسامات في الكاف

بعد تأجيل الكشف عن الملعب الذي سيحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا، كشفت تقارير صحفية أن رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد يواجه إنقسامات صلب المكتب التنفيذي بخصوص الدولة التي ستحتضن هذا الحدث.

و أوردت صحيفة "المنتخب" المغربية أن بعض أعضاء الاتحاد الإفريقي من تونس وجنوب إفريقيا يرفضون بشدة إحتضان المغرب للحدث خاصة مع ترشيح ملعب محمد الخامس لإستضافة المقابلة النهائية مشيرة إلى أن الملغاشي أحمد أحمد قد وعد سابقا رئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع بتنظيم النهائي في المغرب دون العودة إلى أعضاء المكتب التنفيذي و لجنة المسابقات وهو ما أثار حفيظة عدد من الأعضاء ليتم تأجيل الإعلان عن الملعب الذي سيحتضن الحدث إلى موعد لاحق بعد أن كان من المقرر الكشف عنه خلال قرعة الدور ربع النهائي.
وأوضحت الصحيفة أن الشق الرافض يرى أن الإعلان في الوقت الحالي عن ملعب النهائي يعتبر ظلما لفرق بعينها ويعطى الأفضلية للرجاء والوداد المغربيين.
وفي نفس الإطار ، كشفت بعض التقارير الصحفية أن النية تتجه نحو إختيار ملعب 05 جويلية بالجزائر بما أن الأندية الجزائرية قد إنسحبت جميعها من المسابقة رغم رفض ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي و تي مازمبي الكونغولي هذا الإختيار.