اخر الأخبار

معين الشعباني:لهذا السبب فشلنا في الفوز على فيتا كلوب


أكَّد معين الشعباني مدرب الترجي، أنَّ فريقه لم يجد الحلول للتسجيل أمام فيتا كلوب الكونغولي، مساء الجمعة، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال معين الشعباني بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من 9 نقاط أحرزنا 7. تلك هي أحكام الكرة فهناك الفوز، وكذلك الهزيمة، والتعادل أيضًا. اللاعبون قدموا ما عليهم، لكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة"

وأضاف "في دور المجموعات كل الفرق تلهث وراء الترشح ونحن من بينهم. المهم أنَّنا ما زلنا منفردين بصدارة المجموعة، ما يعني أننا نسير نحو تحقيق الهدف، وما علينا الآن إلا مواصلة العمل"

وحول العوامل التي حرمت الترجي من تحقيق الفوز، قال "التمريرة الأخيرة لم تكن كما يلزم. لعبنا على الجانبين لكن نوعية التمريرات لم تكن جيدة، كما أننا لم ننجح في الكرات الثابتة"

وأضاف "كما أنَّ الكرات الراسية لم تكن ناجحة، ولم تكون قوية، ماعدا ذلك فقد كنا متوازنين فوق الميدان خاصة في الشوط الثاني؛ حيث بقينا نلعب في الـ40 مترًا لمنطقة المنافس، وعلينا أن نتدارك هذه النقائص"



وبخصوص إخراج حمدو الهوني، الذي احتجت عليه الجماهير، قال "شعرت أن اللاعب انتابه نوعًا من التعب، لذلك أقحمت بلال بن ساحة الذي يجيد اللعب بالرأس لكنه لم يكن اليوم موفقًا"

وأوضح "أخرجت محمد علي بن رمصان، ليس لأنه لم يقدم الأداء المطلوب بل أردت لعب ورقة هجومية بإقحام رائد الفادع"

وختم "اللعب فوق ميداننا، لا يعني أننا سنكون في طريق مفتوح. المباراة كانت صعبة. فيتا لعب على الدفاع وأغلق أمامنا كل المنافذ، ما فرض علينا الخروج بالتعادل"