اخر الأخبار

رئيس النادي البنزرتي يلوح بالاستقالة


وجه عبد السلام السعيدان، رئيس النادي البنزرتي، اليوم الأربعاء، مراسلة إلى محافظ
 بنزرت لوّح فيها بالاسقالة من مهامه برفقة مجلسه. 
 وتضمن الخطاب، أن التوجه بالاستقالة بسبب الضغوطات المعلنة وغير المعلنة التي تمارس ضد إدراة النادي البنزرتي والعراقيل التي أصبحت تواجه الجمعية العمومية.

 كما أصدرت إدارة النادي البنزرتي، اليوم الأربعاء، بيانًا جاء فيه ما يلي: "الهيئة المديرة للنادي البنزرتي وعلى أثر الأحداث التي جدت قبل وخلال مقابلة الجولة الأولى ضد حمام الأنف بالملعب البلدي بالعالية".

 وأضاف البيان "وردًا على الهجمة الشرسة والممنهجة والمتكررة التي يقودها البعض ضد شخص رئيس النادي البنزرتي وأعضاء الهيئة والمدير والإطار الفني واللاعبين، والغاية منها المس من كرامة السيد عبد السلام السعيداني وخلق انقسامات داخل الهيئة وتشريد ذهن وتركيز اللاعبين وزرع الفتنة في صفوف الجماهير".

 وتابع "وأمام العراقيل بشتى أنواعها التي باتت تعترض النادي، تُعلم الهيئة المديرة أنها ستدعو لعقد اجتماع طارئ مع والي بنزرت لإعلامه عن نيتها الجدية في الانسحاب، شريطة ألا يحدث ذلك فراغًا تسييريا في النادي". 

 وأردف البيان "مع التعهد بالجلوس مع كل من يجد في نفسه القدرة على تحمل الأعباء المتعلقة بعنوان الموسم الرياضي الحالي بذمة أعضاء الهيئة المديرة وخاصة رئيس النادي".

 يشار إلى أن جماهير النادي البنزرتي، كانت قد صبت جام غضبها على رئيس النادي عبد السلام السعيداني، في أول ظهور لفريقهم بالدوري التونسي بسبب عدم تأهيل المنتدبين الجدد. وهذا التأهيل مشروط بتسوية ملفات لاعبين سابقين رفعوا شكوى إلى الاتحاد التونسي لكرة القدم، حول مستحقاتهم المالية، وحكمت لجنة النزاعات لفائدتهم، بالإضافة إلى مبلغ 170 ألف دينار المطالبة إدارة البنزرتي بدفعه قبل نهاية شهر أيلول / سبتمبر الجاري، لغلق ملف اللاعبين الحسن سو وفابريس فوسو نهائيًا، ليتفادى عقوبة الفيفا.